الثلاثاء، 31 مايو 2016

الإبتدائية الأولى بصامطة تحتفل بخريجاتها طالبات عاصفة الحزم


 احتفلت الابتدائية اﻷولى بصامطة 
بتخريج دفعة عاصفة الحزم طالبات الصف السادس لعام 1436  .. 1437 .. .. 
لهذا اليوم الخميس الموافق 14 /7 / /1437  من إعداد مرشدة الطالبات ورائدة النشاط ..ورائدات  ومعلمات الفصول ..  والمساعد اﻹداري للمرحلة.. تحت إشراف قائدة المدرسة أ-عائشة الحمدي ..وبحضور وكيلة المدرسة والمعلمات واﻹداريات ...
حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ..ثم مسيرة طالبات الصف السادس .. وتوالت الفقرات من كلمات وقصائد وأناشيد ... وفي الختام سلمت طالبات الصف السادس الهدايا التذكارية .. نسأل الله لهن التوفيق والنجاح.. وأن يصبحن عضوات صالحات في المجتمع.

 كلمة قائدة المدرسة

أخواتي الغاليات في هذا اليوم الجميل وفي هذه اللحظة التاريخية والذكرى الجميلة .. والتي سيبقى عبقها في ذاكرتنا .. هذا اليوم يوم التخرج يوم الفرح يوم البهجة ..
هذا اليوم تتخرج فيه طالباتنا من المرحلة الابتدائية لتنتقل بعدها إلى التعليم المتوسط وهي المرحلة الثانية في السلم التعليمي ..
بناتنا الطالبات خريجات عاصفة الحزم .. ما أجمل أن يقترن أسمكن باسم أبطال الوطن بالرجال العصام من وقفوا صفاً واحداً للدفاع عن وطننا الغالي ..
خريجات عاصفة الحزم .. اجتهدتن وثابرتن ,, وتشتت بنا وبكم الظروف .. وانتقلنا من مدرستنا إلى مدرسة  أخرى .. وكلكم غالياتي عزيمة وإصرار على تحدي هذه الظروف والضغوط ..
وترتفع أيديكن لله بالدعاء بأن يحقق لأبطال الوطن النصر والتمكين .. وأن يسهل أموركن ويجعل التوفيق والنجاح هدف طريقكم.
أحبتي اجتمعنا هنا وازدات رابطتنا أكثر من ذي قبل .. فأنا لا أكلمكم توديع فقط .. ولكن سأسدل عليكِ بعض النصائح .. رغم فرحتي لكن إلا أنني أشعر بحزن على فراقكم ..
إليكِ أبنتي نصيحتي سيري على ما عهدتك عليه من التمسك بالدين وأداء الصلاة في وقتها فهي نور لك..
تحلي بالأخلاق الحميدة والآداب والفضائل النبوية فنبينا هو قدوتنا .. ارتقي بأسلوبك وكوني تلك الطالبة التي ينبع منها السلوك الإسلامي الحميد .. واجعلي الأدب والاحترام ولباقة الكلام مع الأخرين هو ما تسعين لغرسه في نفوسهم ..
التزمي ابنتي الحبيبة بالحجاب الإسلامي .. فإن جمالك هو أدبك وحشمتك..
و أخيراً ابنتي أن قد تعلمت في الابتدائية الأولى بصامطة ست سنوات فليكن رد الجميل إلى مدرسة احتوتني واحتضنتني بالحب والحنان والاهتمام أن أرسم صورة جميلة عنها وعن كل منسوبة انتسبت إليها
واجعلي الجد والاجتهاد هدفك حتى تصلي إلى درجات النجاح ..
وأخيراً بناتي الطالبات دعواتي لكن بالتوفيق والنجاح وأن يرعاكن الله ويحرصكن ..
فأنتن زهرات المستقبل .. وأنتن من نبني عليه أحلامنا ,,
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إهداء من قائدة المدرسة أـ عائشة محمد الحمدي إلى خريجات الصف السادس
اليوم الخميس 14 / 7 / 1437 هـ
بقلم ليلى علاقي












































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق